نموذج من اخلاق من ينتسبون الي حزب التحرير الذي استهوى التكفير

نموذج من اخلاق من ينتسبون الي حزب التحرير الذي استهوى التكفير و الشتم و عرف عن منتسبيه الجهل و البعد عن احكام الشرع و مجرد ترديد بصورة بغبغائية تداري جهلهم و سوء خلقهم و انقلب السحر على الساحر بعد ان تربوا على التكفير و السب ارتد شرهم الي نحرهم

 

=============

 

عطا ابو رشتة : فاسق ديوث من الخليل

.

 

هذه براءة لله ورسوله والناس اجمعين من الفاسقين والفاسقات اعضاء عصابة الخليل اللعينة داخل الخليل وخارجها في الارض المحتلة وبقية بقاع العالم اجمع التي تتبع هذا الديوث الخليلي عطا ابو رشتة التي يقترب السيف من رقابهم ونجهز الخوازيق لهم ذكورا واناثا ليوم نسال الله تعالى ان يكون قريبا .

نقول للناس : ان الديوث الخلايلي ابو رشتة _كان رجلا مسكينا لا يحل ولا يربط لا قبل الامارة ولا بعدها ولا الساعة هذه ابدا _ في شرقي الاردن حتى جاءته الاوامر ليتسلم مهمة الخائن الخرف الخليلي الزلوم واصبح من وقتها خادم خدوم للاستخبارات الاردنية ورفيقاتها وهي التي ارسلته من الزرقاء الى طرابلس ليقوم بمهة هدم حزب التحرير كاملا بعد ان قام سلفه الخائن عبد القديم بخيانته خيانة عوراء شمطاء وسّلمهم كافة المعلومات عن حركته ونشاطه وشبابه لاجهزة الامن الاردنية ” جهاز مكافحة حزب التحرير ” عبر شقيقه المجرم الخائن عبد الحي زلوم المقيم في عمان الساعة هذه بحمايتهم ورعايتهم ورواتبهم ايضا .

ان حزب التحرير : بريئ من الفاسق الديوث عطا ابو رشتة و كل من جاء به ورضي به وسكت عنه : لامارة الحمير … وبريئ من كافة اعضاء عصابته اجمع ذكورا وإناثا ( اقل من 100 شخص في العالم ) وبخاصتهم من اسند لهم مهمة الناطقين باسمه وبخاصتهم كافة اعضاء ” المكتب الاجرامي ” بدون استثناء وعلى رأسهم تحديدا هؤلاء الفاسقين ادناه:

 

أيمن القادري

 

أحمد القصص

 

عثمان بخاش

 

حسن الحسن

 

ماهر الجعبري

 

محمود عويضة

 

عصام عميرة

 

ثائر سلامة

جمال الشرباتي

 

باهر صالح

علاء أبو صالح

 

حسن المدهون

 

إبراهيم الشريف

 

أسامة الثويني

 

شاكر عاصم

 

****

 

ونقول له ولهم : ان يوم الفصل كان ميقاتا . فاعدوا عدتكم ايها الفسقة لذلك اليوم الذي نعمل له باظافرنا وننتظره على احر من الجمر …

 

وانا لله وانا اليه راجعون ….

 

______________

 

ابو نعيم

حركة المستضعفين في الارض

11/02/2010

المانية الموحدة

============

التميمي في فلسطين يستنكرون ما بثته القناة العاشرة

 

12/02/2010

 

_ رام الله ـ ‘القدس العربي’: استهجن آل التميمي في محافظة الخليل ما بثته القناة العاشرة الاسرائيلية، واستنكروا كل المحاولات التي تستهدف النيل من المشروع الوطني الفلسطيني، واصدروا بيانا امس الخميس.

وجاء في البيان ‘في اجتماع حاشد ضم كبار وجهاء عائلات آل التميمي في محافظة الخليل للبحث في تداعيات ما بثته القناة العاشرة الإسرائيلية من قبل فهمي مصباح شبانة، بما يتنافى مع تعاليم الشريعة الإسلامية وعراقة هذه العائلة التي تنتمي إلى الصحابي الجليل جدنا وسيدنا تميم بن أوس الداري (رضي الله عنه) وبما يعتبر فعلاً مشيناً يستهدف المشروع الوطني الفلسطيني ويتساوق مع الموقف الإسرائيلي بالضغط على رئيس دولة فلسطين السيد الرئيس محمود عباس، لتحقيق المشروع الإسرائيلي بالنيل من القضية الفلسطينية وثوابتها التي ضحى من أجلها الشهداء والأسرى الأبطال عبر العصور الطويلة الماضية، إننا إذ نتبرأ من هذا الفعل نستهجن ونستنكر كل محاولات الاحتلال النيل من مشروعنا الوطني عبر ضعاف النفوس والذين لا يمثلون إلا أنفسهم في هذه التصرفات التي يستنكرها كل وطني حر وشريف’.

 

ان نسب اهل الخليل اصولهم للصحابي المذكور يعتبر كذبا لانعرف شرا ممن قام به ويقوله من الناحية الانثروبولوجية ثم الشرعية . فهؤلاء الملاعين اصلهم من قبيلة تميم التي اعتنقت اليهودية قبل الاسلام وكانت تستوطن شرقي جزيرة العرب واطرافها كعادة القبائل في تنقلاتهم … وتفصيل ذلك يحتاج موضوعا خاصا .

ان ما نؤكده من خلال الاجيال الثلاثة الاخيرة ان مدن فلسطين كلها لم تنجب خونة في تاريخها كما انجبت هذه المدينة اللعينة واهلها …

ونقول ان بين كل عشرة اشخاص انضموا لحزب التحرير طرد منهم 9 وان شر الخونة الذين قبلهم تقي الدين النبهاني كانوا من آل التميمي والزلوم والجعبري والشرباتي …. وغيرهم من الاسر الاقل عددا منهم وهم بالاصل اي ان الخليل هذه القرية الكبيرة والتي اصبحت مدينة ! لايزيد عددها اليوم عن 180 الف شخص اي انهم مجرد شارع في دمشق وحلب والاسكندرية .

وان معظمهم كما يعرف الجميع … اصولهم كردية من اطراف الموصل وتكريت من القبائل التي قدمت فلسطين ايام الايوبيين واقطهم بعض هذه المناطق لكونها قبائل رعوية ومنهم الخائن الزنيم المجرم عبد القديم زلوم عليه وعلى والديه واهله واتباعه لعنة الله .

اما تفصيل واقع هؤلاء السفلة من اولاد الشوارع المندسين في حزب التحرير فتفصيلهم لاحق ان شاء الله ونقول : ان اي عضو من الخليل مشروع خيانة وتجسس اما غباء وهذا هو الغالب والمعروف او عن سابق تصور وتصميم وهذا في قلة نادرة معروفة ايضا … وان اوراقهم مفضوحة لكن حساسية الامور داخل الارضالمحتلة تمنع الناس من الالتفات الى مور من هذه الناحية بدقة حرفية . ونقول ان اولاد الخليل الفاجرين تجمعوا في موقعين اليكترونيين معروفين :

1-منتدى العقاب.

2_ الناقد الاعلامي .

وهؤلاء ينسبون نفسهم لحزب التحرير ويرفعون الخائن الديوث عطا ابو الشرتة لمرحلة التقديس لمجرد ان اصله من الخليل وامه خليليلة كما كان الوضع مع المجرم النذل الحشاش احمد فضيل نزال الخلايلة عليه وعلى من لم يلعنه وهو حي لعنة الله الى قيام الساعة.

 

نقول ان اصحاب هذهين الموقعين هما نفس الاشخاص وهم كل اعضاء حزب التحرير ( فصيل الديوث عطا ) واذا كان حزب التحرير في العالم هو حزب عطا بامكانكم معروفة عدده بكل دقيق!

اما الناحية الاخرى : فان هؤلاء السفلة الرقاع ذكورا واناثا لم نعرف احد من اولاد المسلمين اقل شرفا منهم ذكورا وانثاثا بل ان الاناث الموجودة في الموقعين يستخدمهم القوادين كوسيلة عاطفية لتمرير بعض الجرائم التي لايقبل بها مجرم انتسب لدين محمد ولعها اهمها جريمة النيجيري المعو عمر الفاروقوالتي تبناها البغل الاليكتروني اسامة بن لادين بشريط صوتي مدبلج: ونقول ان من يبل بهكذا جريمة عامة علنية ويسكت عنها لايكون الا ابن فاجرة وان من يسكت عنها اقل شرفا من صاحبها ونقولان جريمة واحدة كهذه تكفي لان نصف اعضاء الموقعين وواصحابها بان ناس عديمو الشرف والدين ونقول لعطا ان كان يجهلهم فهو حمار كما نعرفه وان لم يكن فان اد منهم فحشا وفجورا ونبشرهم بان عذابهم جميعا ذكورا واناثا سيكون بسنة آل عثمان والسلطان سليم وان الخوازيق تنتظرهم ولنجلسهم عليها ذكورا واناثا في مدينة الخليل اللعينة بهم …هذه في يوم قريب باذن الله

 

==========

 

 

ان انتساب بدو وكرد اهل الخليل ومحاولة بل و اصرارهم واستماتتهم بنسب اصولهم للصحابي المذكور يعتبر كذبا لانعرف شرا ممن قام به ويقوله من الناحية الانثروبولوجية والتاريخية والسكولوجية ثم الشرعية . ونقول ان تميم الداري برئي من اولاد الفجرة والفسقة وكل اهل الخليل وفلسطين وان احدا في الشام كلها لافلسطين لايحمل ذرة دم واحدة منه رضي الله عنه وان انتساب الناس للتشرف هو دليل على قلة الشرف وحاجتهم لهم للتغطية على امور يعلم بها الله والراسخون في العالم واننا امة لايغني نسبنا شيئا عند الافعال وان فاطمة بنت محمد لو فعلت كذا وكذا فان والدها ( صلى الله عليه وسلم ) قد حذرها بحديث شريف معروف من انه لايغني عنها من الحق شيئا لا في الدنيا ولا الاخرة …. كما انه كان اول من اقسم على تنفيذ حدود الله حين سرقت المخزومية الشريفة ! فكيف بناس بعد 1300 سنة اي انهم اكراد لاعلاقة لهم بامية ولا بحرب ولا بعبد شمس ولا قمر ولا بحر ولا شجر ينتسبون لتميم الداري!!!! ولم اختاروه اصلا!!!! فقد استشهد على هذه الارض الالاف الصحابة الكرام حين الفتح كما هو الحال في ارض الشام والعراق … ومن القباحة ان ياتيك من ينسب نفسه كما فعل الهالك هدام العراق واجبر عشائر العراق بالارهاب على وضع نفسه ضمن شجرة لعينة وهو نفسه مجهول نسب ( اي انه ابن زنى اصلا ومجهول الاب حتى الساعة كما هو اتاتورك حرفيا وكما هم عائلة الاجرام التي تحكم شرقي الاردن اليوم وكما هي عائلة الكفر اليهود المعروفين بآل سعود بين الناس وجدهم الاكبر جدعون او مردوخ ,,,, وهكذا فان زعم الانتساب لاحد اكبار الناس واشرافهم يحتاجها غالبا الخونة والمجرمون وينشرها بالنيابة عنهم اعداء الامة كاليهود والبريطان والفرنسيسكان ليتخدوا منهم مطية يدفعون جهال الناس خلف هذا النسب الكاذب اللعين ! ) وتجد اخوان المقبور الماسوني اليهودي المغربي الاصل المولود في البحيرة : حسن البنا في الاردن وفلسطين اشد الناس حفاظا على ذلك ولعل اشرهم الفاسق الخائن جاسوس الانجليز المعروف في حرب 48 والعضو السري في منظمة الاستعلامات والاستخبارات ( الشاي ) اليهودية و ناقص الشرف والدين المدعو ب / كامل الشريف / على والديه ومن عرفه لعنة الله فهو خائن محترف عميل بريطاني لايجهل مثله الا جاهل او ديوث من طينته … والامر كذلك في هؤلاء ( خلايلة اليوم ) فهؤلاء الملاعين اصلهم كردي مستعرب ولا علاقة لاي اسرة في فلسطين بتميم لامن قريب ولا بعيد وان كان هناك علاقة فهي بكل تاكيد بتميم التي اعتنقت اليهودية قبل الاسلام وكانت تستوطن شرقي جزيرة العرب واطرافها كعادة القبائل في تنقلاتهم … وتفصيل ذلك يحتاج موضوعا خاصا .

 

 

 

ان ما نؤكده من خلال الاجيال الثلاثة الاخيرة ان مدن فلسطين كلها لم تنجب خونة في تاريخها كما انجبت هذه المدينة اللعينة واهلها …

 

ونقول ان بين كل عشرة اشخاص انضموا لحزب التحرير طرد منهم 9 وان شر الخونة الذين قبلهم تقي الدين النبهاني كانوا من آل التميمي والزلوم والجعبري والشرباتي …. ( لكل عائلة قصة خيانة معروفة في فلسطين كان لها طنة ورنة يوم وقوعها يعرفها الناس و”يخرفون بها ” يتداولونها بينهم كبار السن في مجالسهم حتى اليوم …. وغيرهم من الاسر الاقل عددا منهم وهم بالاصل اي ان الخليل هذه القرية الكبيرة والتي اصبحت مدينة ! لايزيد عددها اليوم عن 180 الف شخص اي انهم اليوم : اقل من مجرد سكان شارع في دمشق وحلب والاسكندرية فكيف بالامس ؟؟؟؟؟

والمصيبة فيهم انهم يشبهون اسرة حلبية صغيرة معروفة يتندر الناس بها في حلب ( بيوجبوا بعضون متل بيت فستق) : اي انهم يوجوبون بعضهم ويكرمون بعضهم بدون داع ويفعلون ذلك مع بعض وكانهم غرباء مما يستدعي التوجيب والاكرام عند عامة الناس لكن آل فستق ومنهم ذلك الشقي الذي استطاع ان يخدع الخلايلة وهو عضو استخبارات تابع لتركي الفيصل وعمل لمصلحته في جدة وشمالها فترة طويلة قبل ان يرسله الى باكستان ثم لندن ليصبح زعيم ( حزب التحرير ) !!! وهو من هذه العائلة التي توجب بعضها بداع وبلا داع ! والناس فيما يطبعون مذاهب . .

 

وان معظمهم كما يعرف الجميع … اصولهم كردية من اطراف الموصل وتكريت التي انتقلت الى حماة ومنها الى الشام واطرافها وجبالها ( حي ركن الدين ) من القبائل التي قدمت فلسطين ايام الايوبيين واقطهم بعض هذه المناطق لكونها قبائل رعوية انتقلت الى جبال فلسطين بعد ذلك نتيجة طلب الكلئ للانعام التي يعيشون عليها واستوطنت جبال الخليل ومعظم عائلاتها اليوم منهم ومن اشهرهم ذلك الخائن الزنيم المجرم عبد القديم زلوم عليه وعلى والديه واهله واتباعه لعنة الله .

 

اما تفصيل واقع هؤلاء السفلة من اولاد الشوارع المندسين في حزب التحرير فناتي به لاحقا ان شاء الله اما الضروري وما ينبغي للناس معرفته هو : ان اي عضو من الخليل مشروع خيانة وتجسس اما غباء وهذا هو الغالب والمعروف ( صور موجودة ادناه ) او عن سابق تصور وتصميم وهذا في قلة نادرة معروفة ايضا … وان اوراقهم مفضوحة لكن حساسية الامور داخل الارضالمحتلة تمنع الناس من الالتفات الى مور من هذه الناحية بدقة حرفية . ونقول ان اولاد الخليل الفاجرين تجمعوا في موقعين اليكترونيين معروفين :

 

1-منتدى العقاب.

 

2_ الناقد الاعلامي .

ثم الموقع المدعو ب: المكتب الاعلامي لعصابة الخليل/ بيروت

 

وهؤلاء ينسبون نفسهم لحزب التحرير ويرفعون الخائن الديوث عطا ابو الشرتة لمرحلة التقديس لمجرد ان اصله من الخليل وامه خليلية كما كان الوضع مع المجرم النذل الحشاش احمد فضيل نزال الخلايلة عليه وعلى من لم يلعنه وهو حي لعنة الله الى قيام الساعة.,ولعل اشهرهم في هذا المقام هذا الامي الجاهل الفاسق الزنيم اللعين المدعو حاتم ناصر الشراتي لعنة الله عليه وعلى من يشبهه من ال بيته واسرته اللعينة اجمع في الخليل وخارجها ولعنة الله على اصحابه وعصابته الالكترونية وخاصتهم فاجرات الخليل من اهله ومعارفه بشكل خاص واولهم تلك العاهرة الكبيرة ( ن . ج ) ورفيقاتها ( العوانس او الثيبات او الارامل او من البنات الباحثات عن قوادين في المنتديات ) التي استخدمها للقوادة والدياثة وهي من البهائم ,الغافلات اللواتي لايستقيظن وينزوين : حتى يقال لهن في وجوههن :اخزاكن الله يا عاهرات الارض …. !!!!

 

نقول ان اصحاب هذين الموقعين هما نفس الاشخاص وهم كل اعضاء حزب التحرير ( فصيل الديوث عطا ) واذا كان حزب التحرير في العالم هو حزب عطا بامكانكم اذا معروفة عدده بكل دقيق!!

 

اما الناحية الاخرى : فان هؤلاء السفلة الرقاع ذكورا واناثا لم نعرف احد من اولاد المسلمين اقل شرفا منهم بل ان الاناث الموجودة في الموقعين من قلة الشرف بمكان لدرجة ان وجودهم فقط هو يستخدمهم القوادين السفلة هؤلاء : كوسيلة عاطفية لتمرير بعض الجرائم التي لايقبل بها اي مجرم انتسب لدين محمد ولعها اهمها جريمة النيجيري المدعو عمر الفاروق ( لعنة الله عليه وعلى والديه ) والتي تبناها [ البغل الاليكتروني ] : اسامة بن لادين بعد اسبوعين من ارتكابها …بشريط صوتي مدبلج بثته قناة البغي والجريمة التي يقودها الديوث المصري القرداوي لعنه الله واصحابه واتباعه والساكتين عنه من علماء المسلمين وخاصتهم …: ونقول ان من يقبل بهكذا جريمة عامة علنية ويسكت عنها لايكون الا [ ابن فاجرة ] وان من يسكت عنها هو على وجه القطع : اقل شرفا من صاحبها ونقول ان جريمة واحدة كهذه تكفي لان نصف اعضاء الموقعين وواصحابها بان امهاتهم لم يرضعونهم قطرة حليب طاهرة قط.وهؤلاء ليسوا جهلة متنسكون ابدا بل جواسيس متدربون لعنهم الله واحدا/ واحدة..ما يختلف احدهم بحرف عن ( اولاد فاجرات الارض من شبكة الجواسيس المعروفة ب شبكة فلسطين للحوار وموقعهم الاصلي : الجزيرة توك ) . ونقول لعطا ان كان يجهلهم ( وهو لايجهل لعنه الله بل يامرهم بالفحش والشتائم لمن خالف من الناس) فهو حمار كما كنا نعرفه قبل ان ياتوا به طبعا لبيروت .. وان لم يكن فانه اشد منهم فحشا وفجورا ودياثة ونبشرهم بان عذابهم جميعا ذكورا واناثا سيكون بسنة السلطان سليم الثاني وان الخوازيق تنتظرهم ولنجلسنهم عليها ذكورا و [ اناثا ] متقابلين …في مدينة الخليل اللعينة بهم …هذه في يوم قريب باذن الله

============

 

هذا نموذج فقط مسجل امامنا في كتاب صغير عن الاعلام ونفوذ يهود الطاغي في وسائل الاعلا العالمية بل سيطرتهم المحكمة عليه حرفيا حتى العظم .

قصة توحي بحقيقة الخليل واهل الخليل . تؤكد تجربتنا السئية وتجربة كل من تعامل مع اولاد الخليل. فهؤلاء لانهم كرد مستعربة مخهم كانه قد من حجر اذا امنوا بقصة لايكفرون بها حتى تنزل لهم قرأنا من السماء او يحدث الله لهم امرا . واذا كفروا بقصة ما يؤمن احدهم بها الا بمثل ذلك . ومن طباع الاكراد الطيبة والسذاجة وهو معروف في الشام فيقال للشخص : كردي . اذا لم يتراجع عن راي او يقبل بمشورة حتى لو كانت من احكم الحكماء . وما يعني ذلك ن كل كردي هكذا . فذلك امر لايجوز اصلا ولا شرعا . لكن المصيبة ان الامر مستفحل فيصصبح معه ادراك الامر واجبا وان كثير من اساتذتنا بل اصحابنا واقاربنا اكراد فلا نقلل من شانهم معاذ الله . لكن بعضهم فيه ذلك المرض حتى ان الناس في مصر تقول فيمن يريد ان يستغفل الشخص مستنكرا: مستكردني؟؟؟

والواقع ان تجربتنا ومعرفنا لاولاد الخليل اكدت لنا ذلك قبح الله وجه الشريف فيهم . وما يؤمون او يسكتون حتى تنزل لهم قرانا من السماء او تفشح في اعراضهم فيستكوا على مضض رغم انفهم ولو علمنا ان هذه الطريقة هي التي تنفع معهم لما تورعنا عنها منذ خلقنا الله وخاصة اصحاب موقع ( الكلاب) لعنة الله عليهم فردا فردا من راسهم لذنبهم .

يفحش في اعراض المسلمين في العراق وتزهق دماء الالافالناس بشكل وحشي … امرا عادي طالما ان من يفعل ذلك ابن امراة مشهورة ومعروفة بارتكاب الفاحش في حي المعصوم بالزرقاء وان اختيه ( زانيتين ) ثمن ليلتهم اقل من 2 دينار اردني ويعرف ذلك نساء حي المعصوم جميعا بل واهل الزرقاء ! وان هذا السكير العربيد الحشاش الذي لم ينهي تعلميه الاعدادي صار كاتبا في مجلة افغانية !!! بعد ان صنعته الاستخبارات الاردنية وبعد قصة تفجير انبوبة الغاز بجدار السفارة الامريكية في عمان ! ( لته وضعها داخل الجدار لاخلفه ) ! وقد جمعه اسجن بالديوث الفاجر عطا ابو الرشتة الذي كان مختص بتوزيع منشورات حزب التحرير في شرقي الاردن وصفعه مرة لانه كان يقرأ في كتاب غير القران !

هؤلاء الفسقة الفاجرين والفاجرات من اعضاء منتدى الكلاب: كان هون عندهم دماء مئات الالاف المسلمين في العراق لان ( الزرقاوي ) الخليلي المجاهد العظيم حي ! فلم يستنكرون وما مصلحتهم في انكار ذلك ؟؟؟

اذا كان من يفعل ذلك امه خليلة !!!!!!!!!

ولا يوجد حديث واحد من محمد ابن امنة بنت وهب فيه ان ابو مصعب الزرقاوي مجرم خائن لله ورسوله ؟؟؟ ولم يذكر اسمه في اية من ايات القران الكريم؟؟؟؟

فكيف يجوز لهم ان يذكروه بشر ولا يبحثوا له عن شبهة !!!!

دماء مليون ونصف من مسلمي العراق : خرج المقبور الملعون ( البغل الاليكتروني ) اسامة بن لادين نفسه واستنكرها وخرج ابن الفاجرة الديوث المجرم المعروف قتله الله وقاتله واصحابه والمخابرات الاردنية التي ترعاه الملعون : عصام البرقاوي وانكرها لكن اولاد الحرام في منتدى الكلاب وكبيرهم الديوث المدعو ابو يوسف وصاحبه ابو مالك وطالب عوض الشيطان : الناطقين باسم الديوث ابن العاهرة الخليلة عطا ابو رشتة …. لانه : لم يامرهم بانكارها !!!!!

فلم ينكرون هذا الجهاد العظيم ؟؟؟؟

وما مصلحتهم في ذلك طالما ان اولاد زناة الارض هؤلاء لم يفجروا سيارة واحدة في بغاة الارض وعاهرات اهل الخليل ؟؟؟؟

اللهم ان اسالك ان تفضح عرض كل واحد من الناس دخل منتدى الكلاب والناقد الاعلامي . وسكت عن اهله كائن من كان من الناس وتجعله عبرة لمن يعتبر .

 

اننا نقر بعد ن خالطناهم : وعرفناهم في الحياة اليومية وفي الانترنت : بان راس كفار قريش ابو جهل فيه شرف اكثر من اهل الخليل جميعا . ونحن نبرا الى الله من كل من عرفهم وسكت عنهم ومن كل عضو دخل حزب التحرير في حياة تقي الدين او بعد موته ونبرا تقي الدين مما صعه الخلايلة بعده . ونسال الله ان يلعنه ان عرف في حياته خائنا ولم يهزه هز النفل ويلقيه الى مزبلة التاريخ . ونشهد الله ان هذه مهمتنا بعده ان شاء الله . ولن يدخل حزب تقي خليلي حتى تقوم الخلافة . ولن نقبل بواحد او واحدة منهم / منهن …حتى اجتمع اهل الارض على قبوله فيه .

اللهم انا نبرأ اليك منهم ومن اعترف بهم وسكت عنهم ونشهدنك لنفحشن فيهم بالعقوبة حين تحكمنا في رقابهم ولنجعلنهم اية للناس حتى قيام الساعة .

Advertisements

رد واحد to “نموذج من اخلاق من ينتسبون الي حزب التحرير الذي استهوى التكفير”

  1. منصور Says:

    عقيب حول نسب تميمية هام / اربد

    في زاوية»أسماء في الذاكرة»تحدثت في حلقة سابقة من»جولة في ذاكرة الوطن»عن الأستاذ أمين التميمي وزير الداخلية في عهد الامارة، ونشرت نبذة عن نسب التميميين الداريين الذين ينتمي اليهم، وأورد فيما يلي رسالة تلقاها الأستاذ رئيس التحرير من السيد عبد الكريم مصطفى التميمي أنشرها كما وردت دون أي تدخل:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد

    طالعت التعقيب في جريدتكم»جولة في ذاكرة الوطن»صفحة 15 تاريخ 17-6-2011م عن التميميين الداريين وبالأخص عن أمين التميمي والذي يقال في بعضها بأن تميمة هام والمجالي والمعايطة من آل التميمي الداري وهذا منافياً للتاريخ حيث إن العشائر المذكورة هم من بني تميم العدنانيين وليس من نسل الصحابي الجليل تميم بن أوس الداري علماً بأنه لا نسل له وانقطع نسله عند وفاته حيث إنه لم يعقب من المذكور ولكن له ابنة اسمها رقية علماً بأن المجالية والمعايطة والبيايضة هم من أب واحد وهم من نسل الشاعر والفارس المعروف ميزان بن غشام التميمي العدناني، وقبل أكثر من 10 سنوات في جريدة العرب اليوم بتاريخ 5-5-1999 نُشر على لسان الكاتب الأستاذ زياد أبوغنيمة المجالية والمعايطة من أصول الصحابي الجليل تميم بن أوس الداري ورد على ذلك الكاتب السعودي المعروف الأستاذ راشد بن حمدان الأيوبي بأن ذلك ليس صحيحا وأن هذه العشائر هي من أصول تميمية عدنانية وكذلك أقول وحسب ما عندي من وثائق تاريخية قديمة بأن تميم بن أوس الداري لا نسل له من الذكور وأنه لا يوجد تميمي داري في الأردن وبلاد الشام مثبتاً بذلك حسب الوثائق التالية:.

    1- كتاب تهذيب الكمال في أسماء الرجال للحافظ سنة 742 هـ.

    2- كتاب تقريب التهذيب لابن حجر العسقلاني سنة 852 هـ.

    3- كتاب تهذيب التهذيب لابن حجر العسقلاني سنة 852 هـ.

    4- كتاب تميم بن أوس الداري ؟؟ محمد محمد حسن شراب.

    5- كتاب تهذيب سير أعلام النبلاء لمحمد الذهبي سنة 1374 هـ.

    6- كتاب القبائل العربية وسلائلها في بلادنا وفلسطين، مصطفى مراد الدباغ.

    7- كتاب الاصابة في تمييز الصحابة لابن مجد 773- 852.

    هذا وان الداريين لا يكتبون الا (فلان بن فلان الداري) وليس التميمي وكل ما ينشر ونُشر عن تميمة هام والمجالي والمعايطة والبيايضة هم من آل التميم الداري ليس صحيحا ومن كان منهم عنده أي وثيقة أواثبات فليظهر ذلك لأن تميم الداري لم يُعقب من الذكور كما ذكرت وليس له نسل وانقطع نسله عند وفاته وليس كما وسبق وقال الدكتور عبد الرحمن التميمي في كتابه أن لا وجود لبني تميم العدنانيين في الأردن وبلاد الشام وهذا غير صحيح، وأنا أكرر وأقول بأن التميميين الداريين لا وجود لهم على الاطلاق، وأنا جاهز لأي مناظرة أومقابلة لاثبات ذلك وأنه قال المجالي والبيايضة من التميميين الداريين والمعايطة ليس كذلك، فكيف هذا وهم الثلاثة من أب واحد فأقول له ولغيره ممن يكتب بهذا الخصوص أن يتقي الله فيما يكتب ويتبع حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حينما قال من انتسب الى غير أبيه فليتبوأ مقعده من النار وكذلك من انتسب الى غير أبيه فقد كفر، وكذلك رداً على قوله لا وجود لبني تميم العدنانيين في الأردن وبلاد الشام فان الصحابي الجليل شرحبيل بن حسنة التميمي هوفاتح بلاد الشام ومدفون في غور الأردن الشمالي فكيف للدكتور وغيره أن ينسبوا أمه الى رجل لم يعقب من الذكور ويتلاعبوا بالأنساب وأكرر وأقول وأتحدى أن يكون عندهم أي وثقة تثبت ما قالوه وكتبوه فأرجومن السيد رئيس تحرير جريدة الدستور الأكرم أن ينشر هذ الرد بجريدتكم وجزاكم الله خيراً.

    ولكم جزيل الشكر والعرفان.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    عبد الكريم مصطفى التميمي.

    =======
    «عبدالكريم التميمي»

    السيد رئيس التحرير المسؤول/ جريدة الدستور المحترم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

    تعقيبا على ما نشرته جريدتكم الموقرة من رد عليّ يوم السبت الموافق 8/10/2011م بقلم الدكتور الشيخ نادر اسعد بيوض التميمي فالتمس منكم نشر تعقيبي هذا على الرد المذكور، ويشتمل على الملاحظات التالية:

    اولا: استخدم الدكتور نادر التميمي اسلوبا غير دقيق في نقطته الاولى من رده فقال: فقد جاء في كتاب حلية الاولياء… حدثنا سفيان عن عمر.. فالدكتور لم يكن دقيقا وهو يعلم ان سند الرواية مشحون بالمجاهيل الذين لم تترجم لهم كتب التراجم وسند الرواية هو: حدث ابو حامد بن جبله حدثنا سفيان بن عمر بن سعيد بن ابي حسين قال اخبرني كثير… وابو حامد هذا مجهول لم يترجم له اصحاب التراجم كما ان سفيان بن عمر لم اجد له ترجمة ما بين يدي من كتب التراجم بالاضافة انني استخدمت التراجم المشحونة بها الموسوعة الشاملة. كما انني لم اجد ذكرا لرواية كثير هذا ولم يذكرها الا الاصفهاني في حليته.

    ثانيا: لم يخبرنا الدكتور عن رقم التصنيف المودع به كتاب الخبر الجليل في خبر الخليل مع انني لم اجد من نسب هذا الكتاب للحافظ بن حجر العسقلاني وبذلك يبطل الاستدلال الثاني للدكتور نادر.

    ثالثا: اما ما ذكره ابن العم الكريم عن التواتر العلمي المتضمن الاعتراف الاسلامي بالوقف الذري على ذريته من جهة الاناث وعلى هذا التأويل ينهدم الدليل الرابع للدكتور نادر اما دليل الدكتور الخامس فهدمه ابسط من سابقاته فان تميم الداري لا يضره ان يكون ذرية من الذكور وقدوته في ذلك سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فان ذريته انتشرت من خلال بناته رضوان الله عليهم اجمعين اما الدليل السادس للدكتور والذي جعل فيه الحافظ القسوي واهما فالحق مع الفسوي لانه اي الفسوي من اهل هذا الفن وقد اسقطنا سابقا نسبه كتاب الخبر الجليل في خبر الخليل للحافظ بن حجر العسقلاني ولم نجد او نعثر على تصنيف او وجود لهذا الكتاب في المكتبات المصرية واخيرا فان استشهاد الدكتور على مدعاه بالمواقع الالكترونية فهو اضعف من سابقيه لان مثل هذه المواقع لا تقدم ولا تؤخر البتة في البت في مثل هذا الامر الخطير.

    والسلام عليكم،،

    ] عبدالكريم مصطفى محمد التميمي

    03/11/2011

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: